الثلاثاء، 20 مارس 2018

Samsung Galaxy S7

ان مجموعة جوالات سامسونج Galaxy متميزة بشكل خاص  هو هاتف ممتاز. إنه هاتف يحاكي الذكاء الرائع للبطارية ، وقدرات الكاميرا الممتازة وحمولات الطاقة الخام إلى حزمة بأسعار معقولة.
على الرغم من أن سامسونج قد حلت محل الجديد ، فإنه لا يزال يستحق النظر في هاتف Samsung 2016 الرائد لشراء عملية الشراء الكبيرة التالية. بدأ السعر ينخفض بشكل مثير للإعجاب ، ويفتقر Galaxy إلى ميزة قاتلة تجعله ضروريًا على.
Image result for Galaxy S7

  • التصميم مشابه لـ Galaxy S6 في عام 2015 – وهذا يعني أن البعض قال يجب أن يطلق عليه – ولكن هذا الاستعراض المتعمق يُظهر أن هناك الكثير مما يحدث تحت غطاء المحرك لاستكمال التصميم المحسن.
  • إذا كنت تبحث عن نوع الهاتف المنحني في هذا التصميم ، فإن لا يتنافس مع بشكل دقيق كما كان S6 يعمل مع S6 Edge ، مع الحصول على شكل منحني في العرض للحصول على عثرة في حجم الشاشة هذه المرة الجولة ، مع الأخذ أكثر في إقليم فابلت .
  • تحديث: أخبار جيدة لأولئك الذين علقوا على جوالهم : يأتي Android Oreo … في مرحلة ما. تتخلى حاليًا عن البرنامج التجريبي لـ ، ولكن يجب أن تشق طريقها في الأشهر القادمة.
والأفضل من ذلك ، يمكنك الحصول على واحدة من هذه الهواتف الرائعة حتى الآن بأقل من أي وقت مضى من خلال اختيارنا المختار لأفضل صفقات . ولكن بما أننا نحبك ، قد ترغب في معرفة هذا الهاتف الصغير الذي سيأتي قريبًا في عام 2018 ويُسمى.

السعر وتاريخ الإصدار

صدر في مارس 2016, سعر الإطلاق 569 جنيهًا إسترلينيًا (حوالي 750 دولارًا / 900 دولار أسترالي)
الآن وصولاً إلى حوالي 440 دولارًا أمريكيًا / 420 جنيهًا إسترلينيًا / 700 دولار أسترالي

هل جهاز Samsung Galaxy S8 مناسب لك؟

يتميز بمجموعة شرائح أكثر قوة ، وشاشة جديدة تعني أن واجهة الهاتف تقريبًا تقريبًا هي شاشة عرض ، وهناك تقنية مساعِدة جديدة تسمى Bixby.إذا كنت تريد أفضل هاتف في العالم في الوقت الحالي ، فراجع مراجعة. إذا كنت تريد هاتفًا رائعًا مقابل مبلغ أقل قليلاً من المال ، فاستمر في قراءة تعليق.
Image result for Galaxy S7
 انه يعد مكلفا للغاية في المملكة المتحدة ، أنت تنظر إلى تكلفة مذهلة للغاية تبلغ 399 جنيهاً استرلينياً ، في حين أن تلك الموجودة في الولايات المتحدة ستضطر إلى التخلي عن 199 دولار مقدماً كجزء من عقد مدته سنتان ، أو شوكة أكثر من 440 دولاراً للمقبولة. . في أستراليا ، تم تحديد السعر بدون بطاقة SIM بسعر 1149 دولارًا أمريكيًا ولكن يمكنك الآن الحصول عليه مقابل 700 دولار.
انخفض السعر بشكل ملحوظ بعد إطلاق مما يجعله سعرًا رائعًا لهاتف من فئة الخمس نجوم – شاهد المبلغ الذي ستحتاج إلى إنفاقه على عقدك في أفضل صفقات ، وتوقع انخفاض السعر حتى أقل بعد الإعلان عن .
على الرغم من وجود سامسونج جالاكسي اس 8 الأحدث ، إلا أنه من الصعب ألا يعجبك هاتف . إنه يأخذ التصميم الرائع والمطوّر من ويعيد بعض الميزات من التي كانت مفقودة بشكل مثير للصدمة من خلفه.
تعتبر الحزمة واحدة جذابة ، ولكن عام 2016 كان عامًا صعبًا بالنسبة إلى الهواتف الرئيسية ، لذا احتاجت شركة إلى شيء كبير للبقاء في الطليعة. بدأت LG G5 بسحب وحدات فريدة من نوعها ولكنها فشلت ، فقد بدا HTC 10 لإعادة إحياء بعض أمجاد الشركة التايوانية السابقة (مع النجاح المختلط) ، وبالطبع فإن iPhone 7 سقطت بدون مقبس سماعة الرأس وعزل المياه لمطابقة Galaxy S7’s قدرة مماثلة.
ربما تكون سامسونج قد خرجت أولاً من الكتل الرئيسية ، لكنها احتاجت إلى تحقيق أقصى استفادة من البداية القوية للبقاء في الطليعة.

التصميم

Image result for Galaxy S7
  • التصميم مشابه للتكرار السابق ، لكنه لا يزال قوياً
  • التقويس الخلفي يجعلها أجمل بكثير في اليد
  • الآن للماء ، والذي يضيف مستوى من الأمن لاستخدامها
  • يمكن الاستحواذ عليها بشكل آمن بفضل الحواف الصغيرة
  • مكبس الصوت واحد
  • سامسونج جالاكسي اس 7
  • الوزن: 152 جرام
  • الأبعاد: 142.4 × 69.6 × 7.9 ملم
  • نظام التشغيل: تم طرحه مع Android 6 وترقية Android 7 وقريبًا ، 8
  • حجم الشاشة: 5.1 بوصة
  • الدقة: 1440 × 2560
  • وحدة المعالجة المركزية: Snapdragon 820 / Exynos 8890
  • ذاكرة الوصول العشوائي: 4 جيجابايت
  • سعة التخزين: 32 جيجابايت (مع بطاقة microSD )
  • البطارية: 3000mAh
  • الكاميرا الخلفية: 12 ميجابكسل
  • الكاميرا الأمامية: 5 ميجابكسل

من النظرة الأولى ، سوف يغفر لك التفكير في أن يبدو متطابقًا تقريبًا مع y S6. وهذا لأنه.
وقد أعادت شركة سامسونج استخدام الزجاج الممتاز والمعدن الذي انتهى العمل به في S6 ، والذي شهد في النهاية أن الشركة المصنعة ابتعدت عن اعتمادها على المواد البلاستيكية إلى المواد التي عكست بشكل أفضل علامة السعر الرائدة التي كانت تنزلق على هواتفها العلوية.
على الرغم من الفحص الدقيق ، ستبدأ في ملاحظة الاختلافات الدقيقة التي تجعلأفضل المظهر والشعورعلى الإطلاق. أسقطت سامسونج الحافة المعدنية حول مفتاحها المادي المبدع ، مما مكنها من الاندماج بشكل أكثر جمالا مع الجمالية الشاملة لـ S7 ، تقريبًا إخفاء وجودها.
أنا معجب. فهو يمنح مظهرًا أنظفًا ، ويتم تحسين هذه المظهر بشكل أكبر باستخدام مصبغة الأذن المشفرة بالألوان ، والتي كانت أيضًا معدنية على S6.الأركان أكثر تقريبًا ، وإطار الألومنيوم الذي يقع بين الزجاج الأمامي والخلفي أقل تشددًا ، مع وجود قدر ضئيل من سابقه. هذا يعني أن هناك القليل من المعادن ضد بشرتك ، مما يجعل S7 يشعر في البداية بأقل قسط من S6 ، ولكن بمجرد أن تعتاد عليه ستجد أنه لا يزال وجودًا أنيقًا في اليد.

في حين أنيمارس نفس حجم الشاشة بحجم 5.1 بوصة مثل S6 ، فقد تمكنت سامسونج من حلق جزء من الإطار حول الشاشة ، مما يقلل من ارتفاع وعرض الهاتف قليلاً.
هذا يمنحك أبعاد 142.4 × 69.6 × 7.9 ملم – وهذا الرقم الأخير هو الأكثر إثارة للاهتمام. سماكة Galaxy S7 بسماكة 7.9 مليمتر أكثر من S6 بمقدار 1.1 مم ، لكنك لن تدركها في يدك.
Image result for Galaxy S7
هذا بسبب الحواف المنحدرة بلطف على الجزء الخلفي من الهاتف. يتم استنساخ اللمسات النهائية ، التي تنعكس في الجزء الخلفي من Galaxy S7 Edge ، من Galaxy Note 5 ، وتمكن الهواتف من الجلوس بشكل أكثر راحة في راحة اليد لمزيد من الثبات والراحة.
هاتفعبارة عن هاتف يمكنك التحكم فيه بثقة – على عكس iPhone 6S و LG G5 ، مع ظهوره المسطح الذي يؤدي إلى وضع غير مريح في اليد. المعدن والزجاج لا يقدمان الكثير في طريقة الإمساك بهما ، ولكن لأن الهاتف في وضع أفضل في اليد شعرت بأنني أقل احتمالاً أن أتركه ينزلق بالمقارنة مع iPhone أو S6.
إن الحجم والشكل والتصميم العام لجهاز يعني أنه من السهل حمله وتشغيله بيد واحدة أيضًا. استطعت الوصول إلى الجانب الآخر من الشاشة بإبهامي مع إجهاد أقل بكثير ، وتطلبت قليلًا أو عدم الحاجة إلى خلط في اليد للتنقل حول الشاشة بأكملها.
كما أن مفتاح التشغيل / القفل على اليمين ومفاتيح الصوت على اليسار يتساقط بشكل رائع تحت الإبهام والأصابع ، على الرغم من أنك ستظل مضطرًا إلى التلاعب بجهاز S7 قليلاً للوصول إلى ماسح بصمات الأصابع ، والذي يتم تضمينه تحت مفتاح المنزل الفعلي.
وبالعودة إلى تصميم الجزء الخلفي من هاتف Galaxy S7 ، لا يزال انتفاخ الكاميرا المربع موجودًا ، ولكن هذه المرة يكون أقل بروزًا. تمكنت سامسونج من تسطيح سمك النهاش بشكل كبير منذ جهاز Galaxy S6 – فقد انخفض الآن إلى 0.46 ملم فقط ، وعلى الرغم من أنه لا يزال غير محاط بجسم S7 ، فإنه أقل بكثير من البركانية.
إنها ليست مسطحة تماماً ، وهو شيء كان الرئيس التنفيذي لشركة هواوي ريتشارد يو أكثر من سعداء أن يخبرنا عنه عند إطلاق P9 – وهو الهاتف الذي ، كما قال يو ، “لا عثرة ، لا عثرة!”

استعراض باقى المواصفات 

إلى جانب ذلك ، ستجد فلاش LED ومراقبة معدل ضربات القلب – وهي ميزة يصرّ سامسونج على وضعها على أجهزته من الدرجة الأولى ، على الرغم من أن ساعة ذكية أو جهاز تعقب اللياقة البدنية يكون أفضل بكثير لهذه التقنية. كما أنه يقيس الإجهاد ومستويات التشبع O2 ، على الرغم من أنه من غير الواضح مدى دقة هذه المستشعرات.Image result for Galaxy S7
هناك إذا كنت تريد ذلك – فقط توجه إلى تطبيق S Health – ولكن لا يمكنني رؤيته يحصل على الكثير من الاستخدام.
لكن ما لاحظته على الفور تقريبا ، هو كم من مغناطيس بصمة جهاز Galaxy S7. الزجاج يبدو رائعًا ، لكنني وجدت نفسي كثيرًا ما يصل إلى قطعة القماش المصنوعة من الألياف الدقيقة لإضفاء مظهر أنيق على مظهر S7.
إنها بالضبط نفس المشكلة التي واجهها هاتف Galaxy S6 ، ومن المفاجئ أن Samsung لم تحاول معالجة هذا الأمر مع S7.
كان هناك أمل في أن تتعامل سامسونج مع إعداد مكبر الصوت الذي وضعته على Galaxy S6 ، ولكن للأسف لم يحدث ذلك. يتم الاحتفاظ بالسماعة الفردية على قاعدة Galaxy S7 ، بدلاً من اختيار العروض الأمامية المزدوجة مثل HTC و Sony و ابل.
Image result for Galaxy S7

إنها ليست مشكلة كبيرة ، لكن النتيجة سليمة من أفلامك ، والألعاب والموسيقى يمكن أن ينتهي بك الأمر في يدك.
قامت سامسونج بإحياء اثنين من الميزات من على الرغم من وجود فتحة microSD ومقاومة الغبار والمياه كلاهما يظهران على. ميناء مايكرو يشارك صينية مع بطاقة SIM صغيرة جدا، والتي يمكن انزلق من الجزء العلوي من الهاتف.
يتيح لك هذا إمكانية الاستفادة من سعة التخزين الداخلية التي تبلغ 32 غيغابايت حتى 200 غيغابايت ، مما يوفر لك مساحة كبيرة.
في الوقت نفسه ، تحسنت مقاومة الماء IP68 من S5 ، مما يسمح بالغمر لمدة تصل إلى خمسة أقدام لمدة 30 دقيقة ، بالإضافة إلى عدم وجود غطاء مزعج يغطي ميناء الشحن.
تم عزل منفذ microUSB ، ولكن S7 لن يتم شحنه إذا اكتشف الماء في ثقبه. إذا كنت قد أخذت الهاتف لغطس في الحمام ، ستحتاج إلى تجفيف منفذ الشحن قبل توصيله.
لم تقم سامسونج بإعادة اختراع العجلة مع تصميم Galaxy S7 ، ولكنها لم تكن بحاجة إلى ذلك. كان جهاز جهازًا ممتازًا ، وتمكن جهاز S7 من تحسين ذلك.

شاشة العرض

واحدة من أفضل شاشات الهواتف الذكية
الألوان هي واضحة ونقية ، وعلى النقيض من النسب ممتازةسطوع ذاتي جيد ورؤية خارجية سهلة دائما على الشاشة هو إضافة ممتازة وهلة الأولى ، يبدو أن شاشة S7 هي نفس عرض QHD Super AMOLED بحجم 5.1 بوصة على Galaxy S6. لا يزال القرار 2،560 × 1،440 ، مما يمنحك كثافة تبلغ 577 بكسل في البوصة.
Image result for Galaxy S7

هذا ليس شيئًا سيئًا ، حيث كانت شاشة S6 ممتازة – ولكن صنعت سامسونج أشياء أفضل على Galaxy S7.قام الأشخاص في DisplayMate بإجراء تحليلات علمية مستقلة وموضوعية على شاشات و S7 Edge ، كما أظهرت النتائج تحسينات في الأداء في جميع الاختبارات مقارنة مع سابقاتها في S6. في الواقع ، فقد قالت DisplayMate أن الشاشة على هي الأفضل من أي هاتف ذكي.
ماذا يعني كل هذا؟ النقطة الرئيسية هي أن شاشة Galaxy S7 هي أكثر سطوعًا بنسبة 24٪ من سابقتها ، مع تحسين نسب التباين للتشغيل.
كنت أقف بجانب جلاكسي S6 وأستطيع أن أرى شاشة جالاكسي إس 7 ببيضاء بيضاء ، والألوان تبدو طبيعية أكثر قليلاً مقارنة بالإشباع الزائد على S6.
باختصار ، لدى شاشة عرض رائعة. من غير المحتمل أن تلاحظ الكثير من الاختلاف القادم من هاتف Galaxy S6 ، ولكن لمن يبحثون عن الترقية من هاتف عمره عامين ، فإن عينيك ستحصل على علاج.
هذا ليس كل ما تعرضه الشاشة S7 – فهي تتميز أيضاً بوظائفها الدائمة ، وهي ميزة استخدمتها كل من Samsung و LG (على G5) على هواتفها الرائدة في عام 2016.
يرى تطبيق سامسونج أن شاشة Galaxy S7 تعرض بعض الأشياء المختلفة عندما يكون الهاتف في وضع الخمول. يعرض الخيار الافتراضي الساعة والتاريخ ومستوى البطارية بالإضافة إلى عدادات الرسائل النصية الجديدة والمكالمات التي لم يتم الرد عليها أيضًا (إذا كان لديك أي منها).
Image result for Galaxy S7

عيوبه

لكن شعرت بخيبة أمل لأن رموز الإشعارات كانت تقتصر على هذين الأمرين فقط. أفعل معظم رسائلي عبر WhatsApp و Facebook Messenger ، وليس وجود إشعارات لأولئك الذين يظهرون على الشاشة محبطًا بعض الشيء.
ومع ذلك ، في سامسونج Galaxy Note 7 تم إصلاح هذه ، مع إضافات WhatsApp (وغيرها) المضافة تحت الساعة. الآن وقد توقف هذا الهاتف (بسبب كل ما يحدث من حريق في الصيد) من الجيد أن نرى أن الميزات تعيش – بدأ المستخدمون في الحصول على البرامج الجديدة التي تجلب المزيد من الخيارات للشاشة التي تعمل دائمًا.
لقد فتحت سامسونج واجهة برمجة التطبيقات لمطوري التطبيقات ، لذا في المستقبل ، يجب أن نرى المزيد من الإشعارات تأتي إلى الشاشة التي تعمل دائمًا ، ولكنها شيء يمكن لشركة سامسونج أن تقوم به بنفسها ، وهو أمر مزعج لم يحدث.
وبصرف النظر عن العرض الافتراضي ، فإن الخيارين الآخرين اللذين يمكن أن يكون لديكما هما عرض التقويم أو نمط ملء الشاشة ، ولا يكون أي منهما مفيدًا بشكل خاص. كنت أتوقع أن يتم عرض إدخالات التقويم على الأقل بشكل أساسي مع السابق ، ولكن للأسف تحصل على عرض للأيام في الشهر ، وهذا كل شيء.
Image result for Galaxy S7

في هذه الأثناء ، يشغل النمط ، بدلاً من استخدام جزء من الشاشة ، الشاشة بأكملها. علاوة على ذلك ، هناك ثلاثة أنماط فقط للاختيار من بينها (على الرغم من وجود المزيد من الأنماط الواردة الآن) ، ولا يمكنك تخصيصها بأي شكل من الأشكال. الأمل سيظهر أكثر في الوقت المناسب ، لكنه في الوقت الحالي عديم الفائدة.
هناك المزيد من الخيارات للعب من حيث القدرة على معرفة ما إذا كنت قد تلقيت إشعارات أخرى ، ومع هبوط Android 7 Nougat يجب أن يكون أفضل.

الخلاصة 

مع عدم إيقاف تشغيل الشاشة أبدًا (على الرغم من أنه يمكنك تعطيل ميزة التشغيل دائمًا في الإعدادات) ، فهناك استنزاف إضافي على البطارية. تدعي شركة سامسونغ أنها تستهلك أقل من 1٪ كل ساعة ، ولكن خلال فترة وجودي مع Galaxy S7 لم أجد أنها كانت تقتل السلطة.
قد يبدو الأمر كإضافة تالفة نسبيًا ، وفي البداية رفضت وظيفة التشغيل دائمًا بأنها ليست أكثر من وسيلة للتحايل. ومع ذلك ، حيث قضيت وقتًا أطول مع S7 ، فقد اعتدت على النظر إلى الهاتف في الوقت والتاريخ ، وكذلك لمعرفة ما إذا كنت بحاجة إلى التمسك بالشاحن. بسيطة ، لكنها عاطفية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عائلة جوالات سامسونج جالاكسي

هي واحدة من أكبر الأسماء في سوق الهواتف الذكية، وليس أقلها لأنه يوفر العديد من الخيارات العديدة. لذلك أي سامسونج يجب أن تشترى  بأقل سعر ...