الأربعاء، 28 مارس 2018

سامسونج غالاكسي A7

الايجابيات

  • الزجاج -Premium / بناء معدنية
  • شاشة كبيرة نابضة بالحياة
  • -MicroSD التوسع
  • شحن سريع
  • عمر بطارية رائعة
  • – bloatware قليلا

السلبيات

  • يمكن أن يكون الأداء بطيئا
  • كاميرا -Mediocre
  • – سعة تخزين داخلية 16 جيجا فقط
  • ارتفاع سعر العلامة
يقدم تصميمًا متميزًا وجودة تصميم ، بالإضافة إلى بعض الميزات المفيدة ، وهو عبارة عن هاتف ذكي صلب. ومع ذلك ، وبالنظر إلى المشهد الحالي في الفئة الصديقة للميزانية ، فإن الجهاز يشعر بالسعادة ، خاصة عند التفكير في المنافسة الشديدة التي يواجهها.
عندما تم تقديم هاتف لأول مرة من قبل سامسونج منذ أكثر من عام ، جلبت السلسلة معه أول تجربة للشركة مع مواد البناء ، مع تصنيع كل هذه الهواتف الذكية بالكامل من المعدن. ومنذ ذلك الحين ، يبدو أن سامسونج قد اكتشفت مسارًا أكثر تحديدًا من حيث التصميم وجودة التصميم ، ولكن سلسلة G لا تزال تمثل طريقة لجلب سامسونج لسمات رائدة إلى مجموعة أكثر ملاءمةً للميزانية.
في حين أن الأجهزة التي تعد جزءًا من إصدار عام 2016 من السلسلة متوفرة في مجموعة متنوعة من الأحجام وتوفر مواصفات وميزات مختلفة ، فإن ما نراه هنا هو أحد العروض الأكثر تقدمًا في هذا الخط ، والتي طغت عليها فقط حتى أكثر قسط وأحدث سامسونج غالاكسي A9. ما الذي يقدمه جهاز الآخر؟ اكتشفنا ، في هذه المراجعة المتعمقة لجهاز.

التصميم

من حيث التصميم ونوعية البناء، ما سامسونج غالاكسي A7 هو في جوهره هو متضخمة ، مع السابق تتميز لغة تصميم مماثلة والبناء متطابقة لأن هذه الأخيرة. وبخلاف الحجم ، فإن هو أكثر زاوية في شكله أيضًا ، مع زوايا أقل تقريبًا ، ولكن هناك بالتأكيد عنصرًا من الإلمام بها. قد لا يحظى بالكثير من القوة عندما يتعلق الأمر بالقوة والميزات عند مقارنته بنظيره الرائد ، ولكنك بالتأكيد ستحصل على شكل ومظهر هاتف مميز متطور.
لديك ألواح زجاجية في الأمام والخلف يتم تثبيتها جنبًا إلى جنب مع إطار معدني أملس مشطوب على الجانبين العلوي والسفلي ، ولكنه يتسطح على الجانبين ، كما هو الحال مع Galaxy S6. في حين أن الوجود السائد للزجاج يجعله جهازًا زلقًا إلى حد ما ، فإن الجوانب المعدنية المسطّحة تساعد كثيرًا في الإمساك. الزجاج هو أيضا فظيع جدا عندما يتعلق الأمر بالحفاظ على بصمات الأصابع واللطخات في الخليج ، لذلك عليك بذل جهد للحفاظ على الجهاز تبدو البكر ، إلا إذا كنت تريد التقاط النسخة البيضاء ، حيث هذه ليست ملحوظة.
كما هو متوقع ، كل شيء آخر في مواضعه النموذجية . زر الطاقة وروك الصوت هما يمين ويسار على التوالي ، والأزرار المعدنية تقدم كمية لا بأس بها من الملاحظات اللمسية. مع كون لمسة أكثر ملاءمة للميزانية ، ليس من المستغرب أن بعض الميزات الرئيسية ، مثل رصد معدل ضربات القلب على ظهره ، مفقودة. ومع ذلك ، يمكنك الحصول على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع هنا ، ومرة أخرى يتم دمجه في زر الصفحة الرئيسية للأمام ، والذي يحيط به الظهر السعوي ومفاتيح التطبيقات الحديثة. في الجزء السفلي يوجد مقبس سماعة الرأس ومنفذ microUSB ووحدة السماعات الفردية.
مع شاشة 5.5 بوصة ، فإن هو هاتف ذكي بحجم مناسب ، وإذا كنت تقوم بالتبديل من جهاز آخر بحجم شاشة مماثل ، فسوف تشعر وكأنك في منزلك مع Galaxy A7 في يدك. كما قامت سامسونج بعمل رائع مع الحفاظ على النهايات على جانبي الشاشة رقيقة للغاية ، ومع استخدامها الرفيع ، فإن الاستخدام اليدوي مع أكثر راحة مما تتوقعه. مع وزن 172 غرام ، فإن هو أيضا على الجانب الأثقل ، ويسمح لشعور قوي و جوهري أثناء حمل الجهاز ، مما يجعل الزجاج الزلقة تدعم أقل من القلق.

العرض

يأتي هاتف Galaxy A7 بشاشة Super AMOLED قياس 5.5 بوصة بدقة 1920 × 1080 ، مما يؤدي إلى كثافة بكسل تصل إلى 401 نقطة في البوصة. يمكن اعتبار Quad HD المعيار الجديد ، ولكن Full HD أكثر من مجرد إنجاز المهمة ، حيث يلعب Super AMOLED دوره أيضًا في إنشاء تجربة مشاهدة رائعة. وينظر إلى كل شيء من المشبعة، والألوان بونك، إلى السود حبري العميقة هنا، جنبا إلى جنب مع زوايا مشاهدة جيدة وسطوع تسمح الرؤية في الهواء الطلق مريحة. إن تصفح الإنترنت ، أو قراءة النص ، أو مشاهدة الفيديو ، أو ممارسة الألعاب كلها ممتعة للغاية على هذه الشاشة ، وبالتأكيد لن تجد نفسك تفتقد دقة أعلى.

الأداء

تحت غطاء محرك السيارة ، تأتي هذه النسخة من بمعالج Qualcomm Snapdragon 615 ذو الثماني النواة ، ويتم تسجيلها عند 1.5 جيجاهرتز ، وتدعمها وحدة معالجة الرسوميات Adreno 405 و 3 غيغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي ، ولكن اعتمادًا على السوق ، هناك أيضًا تكرار مدعوم بمعالج Exynos 7580 ذو الثماني النواة ويدعمه معالج الرسوميات Mali-T720MP2. في حالة وحدة المراجعة التي تدعمها Snapdragon ، كان الأداء هو ما تتوقعه من حزمة المعالجة هذه ، والتي كانت معيارًا متوسط المدى لعام 2015.
إنه يعمل بشكل جيد في أغلب الأحيان ، ويتعامل مع كل شيء من تصفح الويب إلى تعدد المهام ، وحتى الألعاب كثيفة الرسوم ، تمامًا. ومع ذلك ، هناك حالات عرضية من الرسوم المتحركة تلعثم في جميع أنحاء واجهة. ومن الملاحظ جدا عندما يحدث ذلك ، وغالبا ما ينظر إلى التأخر دائما عند الانتقال من الشاشة الثانية Flipboard إلى الشاشة الرئيسية الرئيسية. منح هذه الأخيرة هي قضية مع أجهزة سامسونج الراقية أيضا ، ولكن مع الشريحة أبطأ في اللعب هنا ، فإن التلعثم هو أكثر وضوحا بكثير. يتم أيضًا عرض بعض البطء عند التمرير في الصفحات وعناصر تطبيقات معينة ، مثل Snapchat.

امكانياته الداخلية والتخزين

16 جيجا بايت من التخزين على اللوحة هو الخيار الوحيد المتاح هنا ، ولكن لحسن الحظ ، قررت سامسونج إعادة تخزين قابل للتوسع إلى الحظيرة مع سلسلة Galaxy A ، مما يتيح إمكانية تخزين إضافية عبر بطاقة microSD بسعة تصل إلى 128 جيجا بايت. كما أن بعض إصدارات الجهاز ، وفقًا للسوق ، تأتي أيضًا مع إمكانيات SIM المزدوجة ، وفي هذه الحالة تكون فتحة SIM الثانوية هي بمثابة فتحة بطاقة microSD. في إصدارات SIM واحدة من الهاتف ، يتم العثور على فتحة بطاقة microSD مخصصة.
كما هو مذكور ، يأتي مع ماسح ضوئي لبصمات الأصابع مدمج في زر اللمس الرئيسي في المقدمة. هذا هو نفس التنفيذ كما رأينا مع Galaxy Note 5 قبله ، ويعمل بشكل جيد. تكون عملية الإعداد أطول قليلاً عند مقارنتها ببعض الأجهزة المنافسة ، ولكن بمجرد أن تصبح جاهزًا ، تكون الماسحة الضوئية موثوقة ودقيقة وسريعة بشكل عام عند فتح الهاتف. بصرف النظر عن إلغاء قفل الجهاز ، يرى قارئ بصمات الأصابع أيضًا ميزته عند استخدامه مع Samsung Pay.
يتم العثور على وحدة السماعة الفردية في نفس الموضع في الأسفل ، كما هو الحال مع نظرائه الرئيسيين ، وتقدم جودة صوت مشابهة. بينما يصدر مكبر الصوت صوتًا عاليًا وينتج صوتًا نظيفًا ونقيًا بدون أي تشويه حتى في الأحجام الكبيرة ، فأنت بالطبع لا تحصل على الجودة المتوفرة مع إعدادات مكبرات الصوت المزدوجة الأمامية.
يأتي مع مجموعة قياسية من خيارات الاتصال ، بما في ذلك NFC. ومع ذلك ، بقدر ما يتعلق الأمر بالاتصال بالشبكة ، هناك إصدارات قليلة من الجهاز تتجول ، ولكن للأسف ، لا يقصد أي منها السوق الأمريكية ، مما يعني أنه سيكون لديك صعوبة في الحصول على أي نوع من 4G اتصال LTE مع Galaxy A7. يقوم HSPA + بإنجاز المهمة ، ولكن بالنسبة لأولئك الذين يرغبون بالتأكيد في LTE في الولايات المتحدة ، فإن هذا الهاتف الذكي سيخرج عن الدراسة للأسف.
بالانتقال إلى البطارية ، يأتي هاتف بوحدة كبيرة تبلغ 3300 ميللي أمبير في الساعة توفر عمر بطارية جيد للغاية. مع الاستخدام العادي ، استمر الجهاز بشكل مريح خلال يوم كامل من الاستخدام ، وأكثر من ذلك ، نجا من نصف يوم إضافي أيضًا. لقد تجاوز الوقت المخصص للشاشة علامة 4 ساعات ، وكان في حدود 5 ساعات في معظم الأيام. قد لا يتوفر الشحن اللاسلكي ، ولكن جهاز يأتي مزودًا بقدرات شحن سريعة ، وهو أمر مفيد عند الحاجة إلى إعادة شحن بطارية بهذا الحجم بسرعة. لقد عانى هاتف من مشكلات في عمر البطارية ، ولكن رؤية كيف يبدو أن سامسونج قد برزت هذا الجانب من خلال سلسلة Galaxy A ، نأمل أن يكون مؤشرًا مسبقًا لما يمكن أن نتوقعه مع القادم.

جودة الكاميرا

واحدة من أكبر الشكاوى مع عروض سامسونج الراقية في العام الماضي كانت انتفاخ الكاميرا ، وعلى الرغم من أنه لم يتم القضاء عليه تمامًا مع Galaxy A7 ، فإن بروز عدسة الكاميرا أصغر كثيرًا هذه المرة ، ومن وجهة نظر جمالية ، يبدو بالتأكيد أنظف كثيرا.
غالاكسي A7 يأتي مع كاميرا الرؤية الخلفية MP 13 مع و / 1.9 فتحة وتثبيت الصورة البصرية، ولكن كما كنت تتوقع تجربة الكاميرا لا يرتق إلى ما ستجده في الأجهزة الرائد سامسونج. لا تأتي الكاميرا مع قدرات تسجيل الفيديو في 4K ، ولا توجد ميزة البث المباشر على Youtube ، بالإضافة إلى عدم وجود HDR Auto. لا يتم أيضًا تبديل HDR على واجهة الكاميرا الرئيسية ، مما يجعل التبديل بين وضع Auto و HDR وأكثر تعقيدًا مما أريد. غير أن ما يتم الاحتفاظ به هو القدرة على إطلاق الكاميرا بسرعة عن طريق النقر المزدوج البسيط على زر الصفحة الرئيسية ، وهي ميزة تم تقديمها لأول مرة باستخدام Galaxy S6.
وفيما يتعلق بجودة الصورة ، فإن اللقطات الممكنة مع للأسف ضعيفة في أحسن الأحوال. يمكنك الحصول على بعض الصور الجيدة في ظروف الإضاءة المناسبة ، ولكن حتى عندما تكون البيئة مشرقة جدًا ، ستشاهد الكثير من النقاط البارزة والظلال المكسرة. كما يبدو أن Galaxy A7 يفتقر إلى معالجة نموذجية من سامسونج ، مما يؤدي إلى ألوان وحيوية نابضة بالحياة ، مما يجعل الصور تبدو باهتة. يوفر وضع HDR لقطة أكثر توازناً ويضيف دفعة طفيفة إلى الألوان ، ولكن بدون HDR Auto ، سيتوجب عليك تذكر التبديل إلى وضع HDR في كل مرة يتم فيها تشغيل الكاميرا.
سترى أيضا الكثير من الضوضاء الزاحفة للقطات في حالات الإضاءة المتوسطة إلى المنخفضة. التفاصيل تبدأ في أن تبدو ناعمة للغاية ، وتفتقر إلى الألوان ، وأنك لا تزال تحصل على أبرز المبالغة التي تظهر في الصور المأخوذة في ظروف مشرقة. الكاميرهي واحدة من شأنها أن انجاز هذه المهمة، ولكن هي بعيدة كل البعد عن ما أظهرت سامسونج نفسها لتكون قادرة على.

التطبيقات

على الجانب البرامجي للأشياء ، يعمل بنظام التشغيل Android 5.1.1 Lollipop من خارج الصندوق ، مع أحدث إصدار من TouchWiz في الأعلى. في حين أنه من المخيب للآمال أن لا يتوفر نظام Android 6.0 Marshmallow على جهاز تم إطلاقه في عام 2016 ، فإن هناك عملية ترقية مخططًا لأحدث إصدار من Android قيد التنفيذ ، ويجب أن يشق طريقها قريبًا. هذا هو الإصدار الأحدث من TouchWiz مع أيقونات دائرة squarish ، كما رأينا مع Galaxy Note 5 ، وشخصيا المظهر الذي أفضله. لا يزال المظهر العام والمظهر العام لـ TouchWiz إلى حد كبير كما هو ، كما أن تجربة البرنامج مماثلة إلى حد كبير لما هو متوفر مع ما يشبه Galaxy S6.
تتوفر نافذة متعددة لتغطية جميع احتياجات المهام متعددة الشاشات المقسمة ، وهناك إشارات حركة مفيدة مضمنة ، مثل تمرير راحة يدك على الشاشة لأخذ لقطة شاشة ، ويمكن تنشيط وضع بيد واحدة عن طريق النقر الثلاثي على زر الصفحة الرئيسية ، وأخيرًا ، تم العثور أيضًا على متجر السمات القوي هذه المرة. يظل متجر السمات واحدًا من أفضل الإضافات إلى واجهة مستخدم TouchWiz ، ومع العديد من المظاهر التي يمكنك الاختيار من بينها ، يمكنك بسهولة تلبية مظهر واجهة المستخدم وإحساسك بها.

المواصفات

  • عرض شاشة Super AMOLED بحجم 5.5 بوصة
  • دقة HD كاملة ، 401 نقطة في البوصة
  • المعالج 1.5 غيغا هرتز ثماني النواة كوالكوم أنف العجل 615
  • Adreno 405 GPU
  • الرامات ” الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب ” 3 غيغابايت
  • تخزين 16 غيغا بايت
  • قابلة للتوسعة عبر بطاقة microSD بسعة تصل إلى 128 جيجا بايت
  • الاتصال Wi- Fi 802.11 a / b / g / n / ac
  • بلوتوث 4.1
  • GPS + GLONASS
  • NFC
  • راديو FM مع RDS
  • microUSB 2.0
  • كاميرات كاميرا خلفية 13 ميجابكسل ، فتحة f / 1.9 ، OIS ، فلاش LED
  • كاميرا أمامية بدقة 8 ميجابكسل ، فتحة f1 / .9
  • البطارية 3300 ميلي أمبير
  • البرمجيات Android 5.1.1 Lollipop
  • الأبعاد 151.5 × 74.1 × 7.3 ملم
  • 172 غرام
التسعير والأفكار النهائية
لم يتم إطلاق رسمياً في الولايات المتحدة ، ولكن يمكن العثور عليه على موقع eBay من أي مكان في النطاق $ 400 – $ 500 ، اعتماداً على تفضيلاتك للون ، مع الاختيار بين الذهب والوردي والأبيض والأسود.
لذلك هناك لديك لهذه النظرة عن قرب في Samsung Galaxy A7! من المؤكد أن يتجه نحو الطرف الأعلى من الطيف “الصديق للميزانية” ، خاصة إذا كنت تحاول استيراده إلى الولايات المتحدة. في هذا النطاق السعري ، تتوفر أيضًا الكثير من الخيارات الرائعة الأخرى ، بما في ذلك أجهزة مثل OnePlus X و Nexus 5X و Moto X Pure Edition و honor 5X ولقليل إضافي ، حتى Nexus 6P. لن يقتصر الأمر على إمكانية الحصول على جهاز أكثر قوة من خلال هذه الخيارات ، بل سيسمح أيضًا بالحصول على اتصال 4G LTE الكامل في الولايات.
بالنسبة لأولئك الذين يفكرون في التقاط الجهاز في الأسواق الأخرى ، فإن هو هاتف ذكي صلب يوفر الكثير من الميزات الرئيسية إلى حزمة أكثر بأسعار معقولة. من تصميمه الفائق وجودة البناء ، إلى توافر قارئ بصمات الأصابع ، يقوم بتحديد المربعات الصحيحة ، ولكنه بالتأكيد بعيد عن كونه صفقة. بالنظر إلى مدى تغير مشهد الهواتف الذكية في الميزانية خلال فترة قصيرة من الوقت ، قد تضطر سامسونج إلى إعادة النظر في بعض الأمور من أجل السماح لـ Galaxy A7 بفرصة القتال.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

عائلة جوالات سامسونج جالاكسي

هي واحدة من أكبر الأسماء في سوق الهواتف الذكية، وليس أقلها لأنه يوفر العديد من الخيارات العديدة. لذلك أي سامسونج يجب أن تشترى  بأقل سعر ...